منتدى حلم ليبيا
السلام عليكم مرحبا بكم في منتدى حلم ليبيا نتمنا تسجل معنا وتقضي وقت ممتع معنا وشكرا


منتدى حلم ليبيا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحة الله وبركاته في منتدى حلم ليبيا نرجو منكم القضاء معنا أوقات ممتعة
إدارة المنتدى تمنح فرصة للاعضاء على الحصول على الاشراف

شاطر | 
 

 معلومات على جهاز x-box 360

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

الجنسية : ليبيا عدد المساهمات : 250
نقاط : 451
تاريخ التسجيل : 05/04/2013

مُساهمةموضوع: معلومات على جهاز x-box 360   السبت أبريل 20, 2013 4:52 pm

الجهاز نزل في السعودية في مايقارب السنة والنصف....

الان سعره في الأسواق مايقارب 1400 ريال سعودي ...

مميزات الجهاز ,,
1- إمكانك اللعب عن طريق اللايف...
تعريف اللايف ( اللعب عن طريق الشبكة مع شخص أخر ليس متواجد معك في نفسك المكان , يعني تخيل جالس طفشان في البيت وتبي تلعب كرة قدم ومامعك أحد , ماعليك إلاتخش اللايف وتباري واحد برى السعودية ... أو برى بيتكم ) وش رأيكم مهوب فله ..
2- هارد ديسك داخلي .. سعة عشرين جيجا بايت...

ويمكن أن ألخص ميزات الجهاز في النقاط التالية..

1-كرت رسومات يعتبر الافضل على مستوى جميع اجهزة الالعاب وهو مصمم من الشركة العريقة المتصدرة في مجال البطاقات الرسومية (انفيديا-nvidia).


2-مساهمة شركة انتل-Intel العالمية في تصميم البورد الرئيسي للجهاز (سي بي يو-CPU).


3-يحتوي الجهاز على هارد دسك-Hard Desk تستطيع ان تخزن فيه اكثر من الف لعبة.


4-يمكنك ان تخزن اسطوانات الموسيقى بالجهاز وسماعها في نفس الوقت الذي تلعب فيه العابك المفضلة على الجهاز!!.


5-يحتوي الجهاز على ميزة اللايف-Live وهو عبارة عن شبكة نت خاصة بالاكس بوكس ويعتبر افضل شبكة للعب متعدد اللاعبين في العالم , وهو مشابه للعب الالعاب عن طريق النت على اجهزة الحاسب الشخصي , إلا انه هنا افضل بكثير وارخص بكثير.


6-جهاز الاكس بوكس مدعوم وبشكل مباشر من قبل اغنى رجل بالعالم وهو بيل جيتس حيث انه يشرف شخصيا على تقدم الجهاز , ولايهمه سواء اذا كان الجهاز قد ربح ام خسر لان الجهاز لن يتوقف ابدا عن التصدير لانه ليس الهدف من وراء اصدار الجهاز المال , بل الهدف هو ربح معركة حرب الاجهزة الالكترونية القائمة بين الاكس بوكس360 , الجيم كيوب , البلاي ستيشن 3.
....................

الجهاز يعتبر متحدي رسمي لجهاز البلاي ستيشن 3, على فكرة جميع ألعاب البلاي ستيشن 3 راح تنزل على الأكس بوكس 360 وكوبي بعد ,,
سعر الشريط الكوبي ب 20 ريال حالياً..

-----------------

كتب في جريدة الجزيرة هذا الكلام...

لماذا ننصحك باقتناء الاكس بوكس 360

* إعداد : عبدالله علي
يندفع البعض لشراء أي جديد من الأجهزة المنزلية أو المحمولة في عالم ألعاب الفيديولحب التملك أحيانا وللاطلاع على الجديد في عالم ألعاب الفيديو غالباً، ومع دخولنا إلى بداية عصر الأجهزة (الخارقة) في صناعة العاب الفيديو وهي (الإكس بوكس 360)، (ريفولوشن) و(بلاي ستيشن 3 (قد يبدو الأمر، وكأن الزمن يعيد نفسه الى العام 2000 حيث بدأت أجهزة 128 بت في الظهور وبعيداً عن ألعاب الفيديو التي ستكون المنافسة هذه المرة فيها مختلفة خصوصا ان نينتندو تراهن على اللعب التفاعلي الحركي في جهاز (ريوفولشن (وتتجه ميكروسوفت إلى ألعاب اللعب الجماعي فيما تركز سوني على تقديم ألعاب بجودة سينمائية في جهازها محطة اللعب الثالثة، فالسؤال الحقيقي هنا لماذا سيقتني أحدهم الاكس بوكس360 أوأي جهاز آخر لأسباب أخرى بعيدة عن ألعاب الفيديو؟ الاكس بوكس الجديد Xbox 360 المقدم من مايكروسوفت سيركز على خدمة اكس بوكس لايف Xbox Live Service الجماعية ضمن نطاقين مختلفين الفضي والذهبي، والخدمة الجديدة (لايف (لن تقتصر على مجرد اللعب الجماعي على الإنترنت، بل ستكون عبارة عن خدمة محادثة تفاعلية كاملة تضاهي خدمة مايكروسوفت (ام اس ان مسنجر) أو خدمة (بال توك) الشهيرة على الإنترنت، علما ان خدمة (مسنجر) ستقدم أيضا على خدمات لايف للأكس بوكس 360. فيمكر وسوفت إضافة الى تقديمها لخدمة الحوار المباشر بين اللاعبين ستقدم إمكانيات مختلفة سواء تكوين مجموعات الحوار الخاصة بالألعاب المختلفة عبر استخدام اللغة المكتوبة اوالتحدث البصري والصوتي وهذا الأمر سيؤدي إلى إنشاء مجتمع من اللاعبين الذين يعيشون فعلياً على السطح التفاعلي لجهاز الاكس بوكس 360 الجديدة، فإضافة الى ندوات الحوار حول الألعاب وتقديم آخر المستجدات بالصوت والصورة والتعرف على اللاعبين من مختلف أنحاء العالم فسيكون هذا أول مجتمع تفاعلي متخصص بجهاز لعب معين وهو الأمر الذي لم ينجح به الاكس بوكس الأول رغم قدراته الكبيرة في شبكة لايف.
خدمة لايف مع الألعاب ستقدم العابا حصرية على الشبكة يمكن اللعب بها بين المشتركين، بطولات ومنافسات خاصة بين الألعاب الصادرة للجهاز ضمن المشتركين في الخدمة وشبكات الخدمات المباشرة (لايف (بنطاقيها الذهبي والفضي ستدعم بأجهزة خادمات مايكروسوفت القياسية المشهود لها بالكفاءة الأمر الذي يعني موثوقية وسرعة تبادل كبيرة للبيانات.
جهاز الاكس بوكس 360 سيتميز بنظام التشغيل (ويندوز) الذي يحوله الى كمبيوتر شخصي فعلياً الأمر الذي يساعد الجهاز ليكون ببساطة جهاز العاب منزلي خدماتي، فالأمر لن يقتصر الآن بمجرد ظهور شعار الجهاز عند تشغيله وانتظار وضع القرص المدمج بل سيحصل المستخدم على برامج متعددة ضمن واجهة استخدام رائعة، الجهاز يدعم طوعا أغلبية أنواع الملفات المدعومة من برامج ويندوز لذا لن تكون هناك اية مشاكل في التوافقية، الا أن النقطة التي يسقط بها الاكس بوكس 360 هي عدم تمكنه من تقديم خدمات أكثر من تلك التي يقدمها جهاز سوني بلاي ستيشن 2 اكستريم (بي اس اكس).
من الرائع أن يدعم الجهاز أجهزة الوسائط المتعددة المحمولة سواء أجهزة آي بود أو جهاز Media Center Extender أوحتى أجهزة سوني (بي اس بي) فأي جهاز محمول أومنزلي سيتمتع بمنفذ USB 2. 0 سيتمكن من الارتباط بجهاز الاكس بوكس 360 ليتمكن الجهاز المحمول من تحميل اواستقبال اية برامج اوملفات من والى الجهاز الاكس بوكس الجديد.
اما إن كنت لا تهتم بكل ذلك، ففي العاب الفيديو سيعتبر الوضع مختلفاً هذه المرة فلن تكون هناك الكثير من الألعاب المشتركة بين الاكس بوكس 360 والبلاي ستيشن 3 والريفولوشن من نينتندوبعكس الفترة التي جمعت أجهزة بي اس 2، اكس بوكس وغيمكيوب، رغم إن السنة الأولى قد تحمل عددا لا بأس به من الألعاب المشتركة بين جهاز سوني وجهاز مايكروسوفت فالوضع لن يستمر كثيراً. ينصح بجهاز الاكس بوكس 360 للمهتمين اولاً بألعاب الرماية للشخص الأول FPS حيث ستكتظ هذه الألعاب على الجهاز بعد أن تمكنت مايكروسوفت من عقد صفقات حصرية متعددة، فألعاب مثل (كويك 4)، (بيرفيكت دارك زيرو)، (هاف لايف) و(وار جيرز (ستتجه الى الاكس بوكس الجديد الذي سيكون الجهاز المفضل لكافة شركات التطوير الأمريكية المتخصصة بهذا النوع من الألعاب، وبالتالي ألعاب الحروب أيضا كلعبة (باتيل فيلد 2 (وغيرها.
المهتمين بالألعاب الرياضية وخصوصا كرة القدم سيحصلون على اهتمام خاص خصوصا بعد إعلان اليكترونك آرتس إصدار أجزاء مختلفة من سلسلة (فيفا) على الجهاز إضافة الى كونامي التي أكدت على إصدار الجزء الجديد من سلسلة (ويننج اليفن) ومع وجود كونامي واليكترونك آرتس كمطورتين على الاكس بوكس الثاني فهذا يعني حصول الجهاز على أهم الألعاب الرياضية المختلفة باعتبار الشركتين الأكثر تميزاً في هذا المجال.
وليد مايكروسوفت الجديد لن يهمل بقية الألعاب رغم التركيز الواضح منذ ألان على ألعاب الرماية للشخص الأول والألعاب الرياضية مع ألعاب السباق بأنواعها المختلفة في تأكيد على التوجه نحوالفئة الشبابية، ونحو فئة الراشدين ستجد العاب الرعب طريقها بشكل واضح بوجود كابكوم مع ريزدنت ايفل 5، تيكمو وكونامي، ألعاب المغامرات الثلاثية الأبعاد لن تكون من تخصص الاكس بوكس 360 على الرغم من وجود دعم سيغا في هذا القطاع وهو الأمر الذي قد يعني مستقبلا جيدا وبشكل أقل بكثير العاب البلاتفورم التي تبدو منقرضة على الجهاز فيما على عشاق الار بي جيه التأكد من إصرار الجهاز على حمل العاب الاونلاين فقط وترك الألعاب اليابانية المشهورة في ميدان الار بي جيه.



من الأمور التي ينصح بها الاكس بوكس موثوقية وجودة الصنع، خصوصا ان الجهاز يصنع بإشراف مايكروسوفت في الولايات المتحدة والمكسيك بعكس الصناعة الصينية لأجهزة بلاي ستيشن، وقد كان الاكس بوكس في جيله الأول أكثر الأجهزة صلابة وأقلها تعطلاً بنسبة أفضل من الغيمكيوب والبلاي ستيشن 2 وهذا الامر نأمل ان يتكرر من الجيل الثاني من الجهاز. الاكس بوكس بحلته الجديدة لن يكون غامضاً حيث يدعم اسطوانات الدي في دي لتشغيل الألعاب مما يعني سعرا مناسبا للألعاب في البداية بخلاف البلاي ستيشن 3، الجهاز بشكل عام ينصح به باعتباره يمثل بداية الجيل الجديد من الأجهزة ويقدم مع Wi-Fi جاهزة للارتباط بالإنترنت، عدد كبير من الموصلات اللاسلكية بدعم أنظمة 720p و1080i، يقدم أيضا دعم لبعض العاب الجيل الأول من الاكس بوكس.





***************************

الان سنعرض لكم بعض إكسسوارات الجهاز...

1- عجلة القيادة الاسلكية ( Xbox 360 Wireless Racing Wheel )

التوصيل :لاسلكيا (Wireless)
السعر : 150 $

الالعاب الداعمة للجهاز :
PGR3
Need For Speed carbon
Froza Motorsport 2
Test Draive

الصور :




- سماعات لاسلكية ( Xbox 360™ Wireless Headset )

التوصيل : لاسلكيا (Wireless)
السعر : 60 $

سرعة التوصيل : 2.4 GHz radio
المدى : up 30 feet


الصور :




ملاحظة :
الاسعار بالدولار الامريكي
وتعتبر الاسعار الرسمية من مايكروسوفت


-----------------------

3- كاميرا الاكس بوكس لايف ( Xbox Live Vision )

التوصيل : USB
السعر : 40 $

تتوفر الكاميرا : خارجيا فقط الكاميرا
شهر اشتراك مجاني ذهبي في الايف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://libyana.7olm.org
 
معلومات على جهاز x-box 360
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلم ليبيا :: منتدى العام :: النقالات والاجهزة-
انتقل الى: