منتدى حلم ليبيا
السلام عليكم مرحبا بكم في منتدى حلم ليبيا نتمنا تسجل معنا وتقضي وقت ممتع معنا وشكرا


منتدى حلم ليبيا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحة الله وبركاته في منتدى حلم ليبيا نرجو منكم القضاء معنا أوقات ممتعة
إدارة المنتدى تمنح فرصة للاعضاء على الحصول على الاشراف

شاطر | 
 

 xperia z3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الغرام
حلم جديد
avatar

الجنسية : ليبيا عدد المساهمات : 15
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 17/02/2015
العمر : 30

مُساهمةموضوع: xperia z3   الثلاثاء فبراير 17, 2015 12:48 pm





أفضل تصميم وأعلى تصنيف في مقاومة الماء
يتميز Xperia Z3 بأنه هاتف ذكي ضد الماء ومزدوج الشريحة ومتعدد الإمكانات بحيث يمكنك اصطحابه معك وأنت تجري تحت المطر أو أثناء الغوص في حمام سباحة في أحد عطلات الصيف المشمسة. بفضل حصوله على أعلى تصنيف في مقاومة الماء*، يمكنك أن تشق طريقك في المطر الغزير، أو تلتقط الصور تحت الماء، أو تمسح هاتفك بعد تعرضه للبلل بشكل غير المتوقع. ونظرًا لتميزه بهيكل مضغوط للغاية مزود بإطار من الألومنيوم، يعتبر Xperia Z3 الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android تحفة فنية تجمع بين الجمال وقوة التحمل.

* وفقًا للمواصفتين IP65 وIP68، يعد هاتف ‏Xperia Z3 محميًا ضد دخول الغبار، إلى جانب كونه مضادًا للماء. شريطة إحكام إغلاق جميع المنافذ والأغطية مغلقة، فإن الهاتف (أ) يكون محميًا من دخول التراب و(ب) محميًا من دخول رذاذ الماء غير المندفع والمتطاير من كل اتجاه، وفقًا للمواصفة IP65؛ و/أو (ج) يمكنه أن يبقى تحت عمق 1,5 متر في الماء العذب لمدة تصل إلى 30 دقيقة وفقًا للمواصفة IP68. يبطل الضمان في حالة إساءة استخدام الجهاز أو استخدامه على بشكل غير لائق.

تسجيل ذكريات رائعة



جميع خبراتنا في مجال الكاميرات بين يديك
تمتع بتسجيل لحظاتك الرائعة في صور خالية من البهتان والعتامة. لقد حرصنا على الاستفادة من سنوات الخبرة الطويلة في مجال الكاميرا من Sony في Xperia Z3، وهو عبارة عن هاتف محدث مزدوج الشريحة مزود بتقنيتي Handycam وCyber-shot. ولهذا يمكنك التقاط الضحكات في أي ضوء وتسجيل الأفلام الثابتة أثناء التنقل فضلاً عن التقاط الصور شديدة الوضوح تحت الماء. ولكن ماذا سيكون عليه الحال إذا أردت عرض الصور وملفات الفيديو بطريقة أفضل من ذلك؟ يمكنك إطلاق العنان لإبداعاتك مع أكبر مجموعة متنوعة على الإطلاق من تطبيقات كاميرا Xperia الفريدة فهذه هي أفضل كاميرا موجودة في هاتف ذكي حتى الآن لضمان تسجيل ذكرياتك بطريقة تجعلها تنبض بالحياة.

عش في مستوى جديد من ممارسة الألعاب



الهاتف الذكي الوحيد المزود بميزة PS4™‎ Remote Play
قل وداعًا لممارسة الألعاب الخالية من الإثارة. توفر ميزة PS4™‎ Remote Play المتوفرة لدى هاتف Xperia Z3 للاستمتاع بممارسة ألعاب PS4*. ادخل إلى جهاز الألعاب PS4 عبر شبكة WiFi المنزلية واستمتع بممارسة ألعابك المفضلة باستخدام وحدة التحكم DUALSHOCK®4 من أي غرفة. بفضل أفضل التقنيات المقدمة من Sony، يتوافق هاتف Xperia Z3 مع أحدث الألعاب. بفضل الشاشة فائقة السطوع وتقنية منع الضوضاء الرقمية، لم يكن الاستمتاع بالحياة أبدًا بمثل هذه السهولة.

اكتشف تقنية Remote Play‏

* الوظيفة متوفرة لدى هواتف Xperia Z3، وZ3 Compact، وZ3 Tablet Compact بدءًا من نوفمبر 2014. يلزم توفر نظام PS4، وDUALSHOCK®4، وشبكة Sony Entertainment Network، واتصال إنترنت فائق السرعة. قد لا توفر بعض الألعاب الدعم لهذه الميزة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
xperia z3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلم ليبيا :: منتدى العام :: النقالات والاجهزة-
انتقل الى: