منتدى حلم ليبيا
السلام عليكم مرحبا بكم في منتدى حلم ليبيا نتمنا تسجل معنا وتقضي وقت ممتع معنا وشكرا


منتدى حلم ليبيا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحة الله وبركاته في منتدى حلم ليبيا نرجو منكم القضاء معنا أوقات ممتعة
إدارة المنتدى تمنح فرصة للاعضاء على الحصول على الاشراف

شاطر | 
 

 جهاز اي باد 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

الجنسية : ليبيا عدد المساهمات : 250
نقاط : 451
تاريخ التسجيل : 05/04/2013

مُساهمةموضوع: جهاز اي باد 4   الجمعة أبريل 12, 2013 10:48 pm




وهده بعض مقاطع فيديو على الايباد


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=v8htpCbpP5A







http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=zRpZyhV7su4


كشفت أبل النقاب عن الحاسب اللوحي الجديد آيباد 4، وقالت إنه يأتي مزودا بتقنية LTE المتطورة التي تسهّل عملية الوصول إلى الإنترنت، وتسرّع عملية التنزيل.

ويحتوي آيباد 4 الجديد على عدد محدود من الوظائف الجديدة مقارنة بالسابق الذي ظهر قبل ستة أشهر، حيث يعتبر المعالج ثنائي النواة A6X من أهم تجهيزاته الجديدة، لتوفيره ضعف سرعة حوسبة المعالج A5X في آيباد 3.

إضافة إلى ذلك، يعتمد الجيل الرابع على قابس Lightning المستمد من جهاز آيباد ميني، الذي طرح في الأسواق بالتزامن مع الهاتف الذكي آيفون 5.

ويزخر الإصدار الجديد في شكله النحيف (إذْ لا يتعدى سمكه 4ر9 ملم) بالعديد من التجهيزات المتطورة ومنها شاشة LED متعددة اللمس بمقاس 7ر9 بوصة المزودة بتقنية IPS.

كما يشتمل الجهاز، الذي يبلغ وزنه 652 غراما، على كاميرا بدقة وضوح 5 ميغابيكسل، مزودة بوظيفة التركيز التلقائي وخاصية التعرف على الوجه، علاوة على إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو فائقة الوضوح بدقة 1080 بيكسل.

ويوفر الحاسب اللوحي إمكانية تبادل البيانات عن طريقة تقنية واي فاي أو البلوتوث 4.0، فضلا عن دعمه العديد من المعايير المتطورة للاتصالات الجوالة مثل UMTS/HSPA/HSPA+/DC-HSDPA، وكذلك النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS).

وتقول الشركة الأميركية إن بطارية آيباد 4 تستمر في العمل عشر ساعات عند تصفح مواقع الويب أو مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى.

ويزخر الحاسب اللوحي الجديد بالعديد من التطبيقات الذكية، منها برنامج Siri الذي يتيح للمستخدم إمكانية إرسال الرسائل البريدية وإنشاء الملاحظات عن طريق الأوامر الصوتية.

وتبدأ أسعار الموديل المزود بتقنية واي فاي من 499 دولارا أميركيا، في حين أن تكلفة الموديل المزودة بتقنية UMTS و LTE تبدأ من 629 دولارا.

ردحذف

مدير الموقعالأربعاء, 28 نوفمبر, 2012
أعلنت شركة أكسيوم تليكوم عن توفر حاسب آبل اللوحي الجديد “آيباد 4″ iPad 4، في متاجرها في الشرق الأوسط.

وقالت الشركة أن “آيباد 4″ سيكون متوفرًا في متاجر محددة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوفر الجيل الجديد من حاسب آبل اللوحي باللونين الأبيض والأسود، وبسعات تخزين 16 أو 32 أو 64 جيجابايت، كما يتوفر بتقنية “واي-فاي” فقط أو “واي-فاي” وتقنية الجيل الرابع 4G-LTE.

وتبدأ أسعار الجهاز الجديد من 2,099 درهم للجهاز بسعة تخزين 16 جيجابايت مع “واي-فاي” فقط. هذا وتعتزم شركة “أكسيوم تليكوم” طرح هذا المنتج في جميع متاجرها في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة “أكسيوم تليكوم”، أن الشركة أثبتت مرة أخرى سرعتها في تلبية المتطلبات المتسارعة لسوق التقنية في دولة الإمارات. وأنها توقعت أن يكون الطلب على جهاز “آيباد 4″ مرتفعًا، كما هو الحال دائمًا مع جميع منتجات آبل الجديدة، لذا قامت “أكسيوم تليكوم” على تمهيد الطريق باكرًا لضمان أن تكون أول من يطرح هذا الجهاز في السوق. على حد تعبير البناي.

ويعمل الجهاز الجديد بنظام التشغيل iOS 6، ويتميز الجيل الرابع من سلسلة “آيباد” بشاشة عرض قياس 9.7 بوصة من نوع ريتينا “Retina”، والجديد من آبل قيامها بتصميم شريحة “A6X” ، والتي تتيح القدرة على تنفيذ الأوامر على نحو أسرع بمرتين من الشرائح السابقة، وأداء عالٍ للرسوميات بفضل الشريحة “A5X”، كما أنه مزود بكاميرا عالية الدقة تعمل بتقنية “فيس تايم”، وأداء لاسلكي فائق السرعة. ويأتي جهاز “آيباد 4″ ببطارية تعمل لمدة 10 ساعات بنفس طريقة تصميم، كما أنه مزود بوصلة “Lighter” الجديدة.

وأضاف البناي قائلًا، أنه ومن الاستخدام في العمل إلى الألعاب والتواصل الاجتماعي، يُعتبر جمهور دولة الإمارات من أكثر التواقين لحيازة التقنيات الحديثة على مستوى العالم. وتفخر “أكسيوم تليكوم” بجهودها المبذولة لتعزيز الحفاظ على هذه السمعة، وذلك من خلال تقديم التجربة الأكثر تقدمًا ودعمًا في مجال بيع التجزئة.

وأشارت الشركة إلى أن جميع منتجات آبل تتوفر وبإمكانية الحصول عليها بدفعات شهرية دون أي فائدة، وذلك عبر باقة الدفعات الميسرة من أكسيوم. كما تتيح الشركة خدمة تبديل الأجهزة للعملاء الراغبين في استبدال أجهزتهم اللوحية القديمة.

وعن أماكن توفر الجهاز في الإمارات، قال الشركة أن الجهاز يتوفر في متاجر أكسيوم التالية: أبوظبي مول، عجمان سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر، دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، ميجا مول في الشارقة، الوحدة مول- أبوظبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://libyana.7olm.org
 
جهاز اي باد 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلم ليبيا :: منتدى العام :: النقالات والاجهزة-
انتقل الى: